نظام غذائي بدون بروتين كمال اجسام

 




 نظام غذائي بدون بروتين كمال اجسام عالم عرب

البروتين هو المكون الأكثر أهمية التي يتطلبها الجسم لتنفيذ أنشطة متعددة التمثيل الغذائي. ومن المعروف بروتين أن يكون حاضرا في كل عنصر تقريبا من الجسم مثل الأنسجة والعضلات والجلد والدم والعظام. لعبت الدور الأهم من الأحماض الأمينية، 
البروتين أصبح متواجدًا فى كل وجباتنا عكس ما كان يحدث فى الماضى، فتجد أغلب الطبقات المتوسطة أصبحت تتناول اللحوم 
أكثر من أربع مرات أسبوعيًا، وفى نفس الوقت زاد الإقبال على الوجبات السريعة والتى حتما تحتوى على نوع بروتين من أنواعه المختلفة، بل أصبحت تحتوى على أكثر من نوعية بروتين.
والمعروفة باسم لبنات بناء الجسم، والتي تساعد في تركيب البروتين. البروتين يلعب دورا رئيسيا في تكوين الأنسجة الجديدة وتجديد العضلات. هيئة نقص في البروتين هو عرضة للاضطرابات صحية متعددة. نقص البروتين هو المرض الأكثر شيوعا الناجمة بسبب نقص البروتين. وينبغي أن الأطعمة الغنية بالبروتينات تشكل الجزء الأكبر في التخطيط اتباع نظام غذائي للنساء. نحن غالبا لا يدركون ما إذا كنا ما يكفي من البروتين المستهلكة أو الأطعمة التي نستهلكها هي قادرة على استكمال متطلبات البروتين يوميا من جسمنا. واحد مثل هذا الملحق مسحوق البروتين. مطلوب عادة مسحوق البروتين للنساء من قبل الرياضيين والنساء الذين هم في العضلات العادية نشاط البناء. مساحيق البروتين هي أيضا مصدر من الأحماض الأمينية الأساسية التي تساعد في تكوين البروتينات داخل الجسم.
ووفقا لاحصاءات منظمة الصحة العالمية، ينبغي أن الاستهلاك اليومي من البروتين تكون 0.5g من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم المثالي. هذا الشرط يزيد إذا كنت في التدريب على التحمل أو أداء الجمباز والألعاب الرياضية. يجب على النساء الذين يؤدون تدريبات قوة تستهلك 1-1،2 غرام من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم المثالي، كل يوم. واتباع نظام غذائي عالي البروتين تمكنهم من أداء أفضل وبناء العضلات بسرعة. في النقاط التالية يجب عليك تأتي للتعرف على مسحوق بروتين أفضل للمرأة.
كيفية اختيار مسحوق البروتين جيد؟
إذا كنت أتساءل ما هو مسحوق بروتين جيد بالنسبة للنساء، ثم يجب عليك أولا معرفة متطلبات جسمك ومن ثم جعل الاستثمار في البروتين الهزات. اطلع على النقاط الواردة أدناه.
* والخيار الأفضل لبناة الجسم العضوي مسحوق مصل اللبن. بروتين مصل اللبن يحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية للجسم. فهو يساعد في اصلاح العضلات ويجب أن تستهلك في مرحلة ما بعد الأزمة.
* اللاكتوز مسحوق بروتين الحرة أمر جيد بالتأكيد. بروتين الصويا هو مصدر غير حيواني التي تساعد على تخفيض الكوليسترول LDL هو. فهو يساعد على التحكم في الدهون في الجسم ويوفر المضادة للتأكسد التي تساعد على الوقاية من السرطان.
* ينبغي على مسحوق البروتين للمرأة أن تكون غنية بالكالسيوم الضروري لإضافة إلى قوة العظام. وينبغي اتخاذ الكازين مسحوق غنية من حليب البقر قبل الذهاب إلى الفراش.
* يمكنك أيضا إضافة بيضة مسحوق البروتين كمكمل. إذا خسارة الوزن هو هدفك، ثم تختار لمساحيق تحتوي على بياض البيض فقط في حين مسحوق البروتين للنساء لزيادة الوزن ويشمل صفار البيض.
فوائد مسحوق البروتين للمرأة
والتي سبق ذكرها على أهمية بروتين أعلاه، وذلك هو فائدة من مسحوق البروتين. تكوين مسحوق بروتين أفضل بالنسبة للنساء عادة ما تحتوي على مصل اللبن والبيض وفول الصويا. يمتص بسرعة بروتين مصل اللبن من قبل الجسم، ولها قيمة عالية البيولوجية. وهو يحتوي على مجموعة من الأحماض الأمينية التي لا غنى عنها، والأحماض الأمينية متفرعة السلسلة، التي تساعد في تركيب البروتين. بروتين مصل اللبن ترتفع أيضا مستويات الانسولين مثل عامل النمو الأول، الذي يساعد في نمو العضلات في وقت لاحق. بروتين الكازين غنية الجلوتامين من الأحماض الأمينية التي تساعد على الحفاظ على الكتلة العضلية. النساء الرياضيات في حين يفضل هذا على ممارسة القوة والتدريب. أنه يقوي جهاز المناعة وكما هو معروف أن يكون لها تأثير مضاد للتقويضي، مما يتيح أفضل الاحتفاظ بها من البروتين في الدم. سلطة البيض بروتين البيض هي منخفضة في الكربوهيدرات والدهون. يمكن للنساء الذين يحاولون انقاص وزنه، لديك يهز بروتين البيض الأبيض كما أنه لا يسبب زيادة الوزن.
ماركات مسحوق البروتين للمرأة
مسحوق البروتين أفضل العلامات التجارية ذات فوائد صحية فريدة من نوعها لهيئة. مسحوق البروتين بالنسبة للمرأة يختلف عن الرجل. تكوين مستعدة للنساء تحتوي على أقل من الدهون، والكربوهيدرات والسكر. أنه يحتوي على عناصر غذائية إضافية مثل فيتامين B6 وحمض الفوليك والحديد. وينبغي أن تستمد من العزلات مسحوق البروتين بدلا من المكثفات. احترس من محتوى الصوديوم، وإذا كنت تأخذ هذه كجزء من المكملات الغذائية الخاصة بك في برنامج انقاص الوزن. يجب أن تكون خالية من محتويات الغلوتامات أحادية الصوديوم، وينبغي أن توضع منخفضة في مؤشر جليكاين. وذكر بعض من العلامات التجارية التي أوصت بها خبراء التغذية أدناه.
* دوريان ييتس النحت الجسم الموالية للبروتين السيدة لشؤون المرأة
* الضوء الحليب العضلات للمرأة
* برو مجمع
* بروتين مصل الحليب الترا
* PowerBar بروتين زائد
* بروتين زائد MetRx مع الكالسيوم
* برو MS-CNPP بروتين الجسم النحت
لتجنب الآثار الجانبية بروتين مسحوق، والتي تشتد الحاجة إليها نصيحة الطبيب. لذلك، وانه اقترح دائما إلى استشارة اختصاصي التغذية أو خبير الصحة قبل مسحوق البروتين المستهلكة للنساء.
وتابع محذرا: "على الشخص أن يقنن من تناوله للبروتين بطريقة لطيفة، وسهلة، ويتخلى عن الاعتقاد بأن الطعام بدون بروتين وجبة غير مكتملة، فالطعام بدون البروتين قد يعوضه الكثير من الخضروات والسلطات والحبوب كاللوبيا والفاصوليا الخضراء والبيضاء، فضلا عن تناول الحمص أو الطحينة، أو المأكولات البحرية، وغيرها من أنواع البروتينات غير الظاهرة، وهذه الأطعمة تجعل الوجبة متكاملة ولا تحتاج بجانبها للحوم أو دجاج أو أسماك، ومن ثم نقلل كمية البروتين المستنفذة يوميا، وأسبوعيا، فيقل المعدل على المدى البعيد".

ويؤكد أن الكثيرين يعتقدون خطئا أن الوجبات التى لا تحتوى على البروتين كقطع اللحم والدجاج والجمبرى والسمك هى أطعمة منخفضة الطاقة والسعرات ولا تمد الجسم باحتياجاته، ويشعر بعدها الإنسان أنه يريد تناول المزيد من الطعام، وهذا التفكير خاطئ وغير سليم، فالوجبة المليئة ببدائل البروتين أو ما يفيد الجسم أكثر من البروتين كالخضار والحبوب وبعض النشويات بمقادير وغيرها، تعد أكثر إفادة للجسم، وأكثر إشباعًا للمعدة، ولا تسبب الشعور بالجوع، فهو مجرد اعتقاد لا أساس له، بينما الجسم يشعر بالإشباع والفائدة التامة عندما يتناول الإنسان القليل من اللحوم بأنواعها والكثير من الأطعمة الصحية والمفيدة  

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على " نظام غذائي بدون بروتين كمال اجسام"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات